السبت، 25 فبراير 2012

ثلاث حْروف .. | كساها مِن جفاك الـ خُوف ..

بِسم الله الرحمن الرحيم ..
أهلن هَلا ويَ مرحبا ..
مسائكُم حُب / وِ صباحكُم شُوق وِوله ورضا من الرحمن يسبقهما ..

أخبآركُم وِ كيف أيّامكم ؟
طال الغياب .. وقلنا نعُود بِ متواضعه

,

جِبرني الشّوق .. وِ جيت أكتِب من الأشواق : ثلاث حروف ..
كساها من جفاك الخوف ..
كِسرها الحُب .. والضيقه / وِ ظلمات الظروف ..
عسى تِفهم .. حنيني وِ دمعتي والشوق ..

تذوب بْ صمت : على طاري ( ثلاث حروف )


: : :



على ربي عسى ربي يفرّج ضيقة المهمُوم
على ربي عسى ربي يسهّل كل خطواتي


سِهرت الليل طول الليل أفكر فيك انا مانوم
عذابي والعذاب إني هَويتك كِثر سجداتي


عيوني قلبي واحساسي ونبضٍ بالهوى مزحُوم
يعيشك يعشقك يهوى طيوفك وسطها ذاتي


أنا المُغرم وأنا الهايم وانا اللي بالهجر مرحُوم
وانا اللي لا طرى ذِكرك بكت بالشوق أبياتي ..


هجرني الشعر من بعدك وصاحبني الشقا واللوم
وزاد الدّمع بي حسره وزادت بي .. مُعاناتي ..


غديت أكتب على ظَهر السعاده .. مِنّها مَحرُوم
زمَانٍ ماضيٍ عدّا وماتت فيه . . بسماتي


رسمت بصوتي لك قصه كِتبها حظّي المشؤوم
نثرها بوحي العاشق على ساحل .. متاهاتي


وست شهور بي مرّت وانا ردد ألين اليُــوم ..
عسى مِن قفّت أقدامه , يعوّد ثاني ويَاتي


ثلاث حْروف يا قلبي تضيّع في خفاها نجُوم
تخلي الساكن الجَامد ليا غابت بها يحاتي ..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق